جهاز إزالة الشعر الطبي للسيدات CE / تقييمات ليزر ديود 808

تشيلي كاي

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

 آلة إزالة الشعر بالليزر المحمولة ديود ، آلة نظام ليزر ديود باعث ليزر ألماني الطول الموجي 808 نانومتر

بطاقة شعار :

أجهزة إزالة الشعر بالليزر ، أجهزة إزالة الشعر بالليزر ديود

نظرية العمل

يستخدم النظام الطول الموجي الأمثل لإزالة الشعر وهو 808 نانومتر من أجل اختراق عميق في الأدمة حيث توجد بصيلات الشعر. في إجراءات العلاج ، تؤدي سلسلة من النبضات منخفضة التكرار وعالية التكرار إلى زيادة درجة حرارة كل من بصيلات الشعر والأنسجة المغذية المحيطة بها إلى 45 درجة مئوية. يستخدم هذا التسليم التدريجي للحرارة الكروموفور في الأنسجة المحيطة كخزانات لتسخين بصيلات الشعر بشكل فعال. هذا ، جنبًا إلى جنب مع الطاقة الحرارية التي تمتصها بصيلات الشعر مباشرة ، يتلف البصيلات ويمنع إعادة النمو. 808 نانومتر آلة الليزر ديود فعالة بشكل خاص للخلايا الصبغية لبصيلات الشعر دون إصابة الأنسجة المحيطة. يمكن امتصاص ضوء الليزر عن طريق جذع الشعرة وبصيلات الشعر الموجودة في الميلانين ، وتحويلها إلى حرارة ، وبالتالي زيادة درجة حرارة بصيلات الشعر. عندما ترتفع درجة الحرارة بدرجة كافية لإتلاف بنية بصيلات الشعر بشكل لا رجعة فيه ، والتي تختفي بعد فترة من العمليات الفسيولوجية الطبيعية لبصيلات الشعر وبالتالي تحقيق الغرض من إزالة الشعر بشكل دائم.

تخصيص

نموذج رقم. ميد -808 م
نوع الليزر الثنائيات عالية الطاقة / آلة إزالة الشعر بالليزر التكلفة
الطول الموجي 808nm قياسي 755 نانومتر ، 1064 نانومتر ، ثلاثي الطول الموجي اختياري

حجم البقعة القابل للتغيير 9 * 9 ، 12 * 12 ، 12 * 18 اختياري

حجم البقعة 12 * 12 مم²
معدل التكرار تصل إلى 10 هرتز
فلوينس 10-125J / سم 2
عرض النبض 10-400 مللي ثانية
الطاقة القصوى 2500 واط
مواصفات المنصة من 100 إلى 240 فولت من التيار المتردد 12 أمبير بحد أقصى / 50-60 هرتز
الوزن الصافي 27 كجم
البعد 397 مم * 357 مم * 463 مم

طلب ليزر ألما ديود ليزر لإزالة الشعر 808 نانومتر: إزالة شعر دائمة وآمنة على جميع أنواع البشرة ؛ لا يوجد ألم ، مريح للغاية أثناء العلاج ؛ مناسب لأي شعر غير مرغوب فيه في مناطق مثل الوجه والذراعين والإبطين والصدر والظهر والبيكيني والساقين ... كما أنه يحتوي على تجديد الجلد وشد الجلد في نفس الوقت.

1) تخفيض دائم للشعر على جميع أنواع الشعر المصطبغ وجميع أنواع البشرة - بما في ذلك البشرة السمراء.

2) خالية من الألم ، خالية من الشعر - إزالة شعر مريحة

مميزات

·Safe ومريح ، ومزدوجة الفوائد

تكلفة آلة إزالة الشعر بالليزر مع وحدة التبريد النشط TEC المزدوجة تجلب تأثيرات التبريد المزدوجة. يبدأ TEC المزدوج بالعمل عندما تكون درجة حرارة الماء أعلى من 25 درجة مئوية ، للتأكد من أن درجة حرارة الماء بين 25 درجة مئوية و 30 درجة مئوية ، وأن الياقوت النقي بارد بدرجة كافية. في هذه الحالة ، يتوفر العلاج الأكثر أمانًا وراحة. سوف يضاعف وقت العمل المستمر الطويل للغاية عملك.

·اللمس السهل ونظام التشخيص الذكي

توفر تكلفة آلة إزالة الشعر بالليزر مع برنامج اللمس السهل الإعدادات الموصى بها لأنواع البشرة المختلفة وألوان الشعر للمستخدمين النهائيين ، مما يجعل العملية غير صعبة بعد الآن. يوفر نظام تشخيص الأخطاء الذكي ملاحظات عمل للمكونات المهمة مثل المراوح والمضخة ونظام التبريد. استثمر نصف وقتك وتكلفتك في خدمة ما بعد البيع.

قبل بعد

تسليم الطرود

طرد  حالة الرحلة القياسية
توصيل  خلال 3-4 أيام عمل
شحنة  من الباب إلى الباب (DHL / TNT / UPS / FEDEX ...) ، عن طريق الجو ، عن طريق البحر

 

 

 

مصنع KES

 

 

 

 

خدماتنا / الضمان

كشركة مصنعة مهنية ، نقدم الخدمات التالية:

1. انخفاض سعر آلة إزالة الشعر بالليزر ديود عينة ، أسعار تنافسية للموزعين

2. ضمان لمدة سنة وصيانة مدى الحياة

3. التسليم في الوقت المحدد.

4. ضمان جودة عالية ..

 

دفع

حوالة مصرفية ، ويسترن يونيون.

التعليمات

 

  1. ما هو إزالة الشعر بالليزر ديود علاج؟تستخدم تكلفة آلة إزالة الشعر بالليزر تقنية أشباه الموصلات التي تنتج إسقاطًا متماسكًا للضوء في النطاق المرئي للأشعة تحت الحمراء. هذه الخصائص الفريدة تجعل من ليزر ديود أنسب تقنية لإزالة الشعر بالليزر ، مما يتيح معالجة آمنة وفعالة لجميع أنواع البشرة والشعر ، في جميع مناطق الجسم.
  2. ماذا يمكنني أن أتوقع؟ 

يسبب ضوء الليزر ضررًا دائمًا لبصيلات الشعر ويزيد من ميلها للنمو. في علاج إزالة الشعر بليزر الصمام الثنائي ، يؤثر ضوء الليزر فقط على الشعر الذي ينمو بشكل نشط. غالبًا ما يُفترض أن إزالة الشعر بالليزر تؤدي إلى الإزالة الدائمة للشعر.

  1. ماذا أفعل أيضًا عندما أذهب للعلاج بالليزر؟

تجنب التعرض لأشعة الشمس / التسمير لمدة 7-10 أيام قادمة.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Medical CE ladies hair removal machine/diode 808 laser reviews

Chelly Cai

Short Description:


Product Detail

Product Tags

 Diode Portable Laser Hair Removal Machine , Diode Laser System Machine German Laser Emitter Wavelength 808nm

Tag :

hair laser removal, diode laser hair removal machines

Working Theory

The system uses the optimal hair removal wavelength of 808nm diode for deep penetration into the dermis where the hair follicle is located . In treatment procedure, a series of low fluence, high repetition pulses increases the temperature of both the hair follicle and the surrounding, nourishing tissue to 45 degree Celsius. This more gradual heat delivery uses the chromophores into the surround tissue as reservoirs to effectively heat up the hair follicle. This, along with the heat energy absorbed directly by the hair follicle, damages the follicle and prevents re-growth.808nm diode laser machine is particularly effective to hair follicle melanocytes without injury surrounding tissue. The laser light can be absorbed by hair shaft and hair follicles in the melanin, and converted into heat, thus increasing the hair follicle temperature. When the temperature raises high enough to irreversibly damage the hair follicle structure, which disappear after a period of natural physiological processes of hair follicles and thus achieve the purpose of permanent hair removal.

Specification

Model NO. MED-808m
Laser Type High Power Diodes/Laser Hair Removal Machine Cost
Wavelength 808nm Standard755nm, 1064nm, Tri-wavelength optional

Changeable Spot size 9*9, 12*12, 12*18 optional

Spot Size 12*12mm²
Repetition Rate up to 10HZ
Fluence 10-125J/CM2
Pulse Width 10-400ms
Peak Power 2500W
Platform Specifification 100-240VAC 12A MAX/50-60HZ
Net Weight 27KG
Dimension 397mm*357mm*463mm

Application of 808nm hair removal alma lasers diode laser:Safe permanent hair removal on all skin types; no pain, very comfortable during the treatment ;Suitable for any unwanted hairs on areas like face, arms, armpits, chest, back, bikini, legs…it also have the skin renewing and skin tightening at the same time.

1) Permanent Hair Reduction on all pigmented hair and all skin types—including tanned skin.

2) Pain-Free, Hair-Free - Comfortable Hair Removal

Advantage

·Safe and Comfortable, Double Benefits

Laser Hair Removal Machine Cost with double TEC Active Cooling Modular brings twin cooling effects. Double TEC starts working when water temperature is above 25°C, to make sure water temperature between 25°C and 30°C, and pure sapphire cool enough. In this case, the safest and most comfortable treatment is available. Super long continuous working time will double your business.

·Easy Touch and Intelligent Diagnostic System

Laser Hair Removal Machine Cost with easy touch software provides recommended settings for various skin types and hair colors to end users, makes operation no difficult any more. Smart errors diagnostic system provides Working Notes for important components such as fans, pump and cooling system. Half your time and cost invest in after sales service.

Before&After

Package&Delivery

Package  Standard Flight Case
Delivery  Within 3-4 Working Days
Shipment  Door to door(DHL/TNT/UPS/FEDEX…), By air, By sea

 

 

 

KES Factory

 

 

 

 

Our Services/Warranty

As a professional manufacturer, we provide follow services:

1.Lower price for sample diode laser hair removal machine, Competitive prices for distributors

2. ONE year warranty and life time maintenance

3. In time delivery.

4. High quality assurance..

 

Payment

Bank Transfer, Western Union.

FAQ

 

  1. What is diode laser hair removal treatment?A Laser Hair Removal Machine Cost uses semiconductor technology that produces coherent projection of light in the visible to infrared range. These unique characteristics make the diode laser the most suitable technology for laser hair removal, enabling safe and effective treatment of all skin and hair types, in all body areas.
  2. What can I expect? 

The laser light causes permanent damage to the hair follicles and further disables its tendency to grow. In a diode laser hair removal treatment, the laser light only affects actively growing hair. It is often assumed that laser hair removal leads to the permanent removal of hair.

  1. What else should I do when I go for laser treatments?

Avoid sun exposure/tanning for the next 7-10 days.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us